أخبار

الصادق الحمامي يلقي المحاضرة الافتتاحية للدورة 33 لمؤتمر Copeam في تونس

ألقى الدكتور الصادق الحمامي المحاضرة الافتتاحية للجلسة العامة للدورة 33 للمؤتمر الدائم للوسائل السمعية والبصرية في حوض المتوسط (Copeam)، المنعقدة في تونس العاصمة. تناول في هذه المحاضرة مصير التلفزيون في بيئة مضطربة تتسم بتنامي مكانة المنصات الرقمية وبتشظي الجمهور والتضليل المعلوماتي، وما يقتضيه إعادة ابتكار التلفزيون لأدواره من تجديد في البرامج وانفتاح على الجمهور وآليات مساءلة. النص الكامل للمداخلة باللغة الفرنسية متاح على منصة أكاديميا.
اقرأ المقال كاملا